منتديات النجوم

نرحب بجميع الاعضاء و الزوار
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 الحل الكامل لي The Godfather بالعربي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
moh,d
مشرف
مشرف
avatar

عدد الرسائل : 22
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 07/07/2007

تفاصيل الادارة عن العضو
نقاط التميز نقاط التميز: 0
الاوصاف:
الاوسمة الاوسمة: 0

مُساهمةموضوع: الحل الكامل لي The Godfather بالعربي   7/7/2007, 1:12 pm

السلام عليكم
اليكم الحل
القتال .. القيادة .. القتل .. هذا ما توفره لنا اللعبة الجميلة جود فاذر .. لعل الكثير يعرف فيلم العراب ( Godfather ) .. أحد أفضل الأفلام التي مرت على السينما, في هذا العام يتحول هذا الفيلم إلى لعبة فيديو, فيبدو أن الأفلام الناجحة لا بد و أن تدخل إلى عالم الألعاب و كذالك الشيئ نفسه ينطبق على الألعاب الناجحة فهي الأخرى تتحول إلى أفلام, في هذه اللعبة تتوفر لنا الإثارة و المتعة, فهي تعتبر مزيج لألعاب أخرى, اللعبة أتت بشكل جيد جدا و لاقت نجاحا لا بأس به, و سوف أقدم لكم الحل الكامل للعبة راجيا من الله أن يعجبكم الحل و أن تستمتعوا في إتباعه ..

The Godfather .. ( حل كامل .. أشياء مفيدة ... و المزيد .. )
------------*
قرات الحل الكامل:
1 – العائلات
2 – نصائح قبل أن تبدأ باللعبة ...
3 – الحل الكامل للعبة
4 – المطالب الجانبية ..
5 – الترقيات و كيفية الحصول عليها
6 – الخاتمة ..
------------
1 - أساسيات التحكم:
مفتاح الاكس : لا شيئ
مفتاح المربع: من أجل الحماية و المراوغة.
مفتاح الدائرة: من أجل الانحناء.
مفتاح المثلث: و هو المفتاح الرئيسي في اللعبة و له مهام كثيرة منها التفاعل مع اللعبة و فتح الأبواب و غيرها
R1 : من أجل الإطلاق.
ٌٌR2 : من أجل الاعدام.
L1 : من أجل تحديد الهدف.
L2 : من أجل التصويب الحر.
السهم السفلي: إخفاء السلاح.
السهم العلوي : إظهار السلاح.
السهم اليميني و اليساري: من أجل تغيير السلاح.
===========
التحكم أثناء القيادة:
==========
مفتاح الاكس: السير بالسيارة و زيادة السرعة.
مفتاح المربع: من أجل ارجاع السيارة للخلف.
مفتاح الدائرة: للتوقف.
مفتاح مثلث: لسرقة السيارة و الدخول إليها.
R1 : لتغيير النمط.
1 – العائلات ..
في مدينة نيويورك يوجد خمس عائلات تقوم بإدارة المدينة سوف أعطيكم وصف للعائلات.
1 – Corleone ( عائلة كورليني )
هذه هي عائلتك, لقد هرب كورلينيوس مؤخرا من إيطاليا بسبب المضاربات و الأعمال التجارية التي أتت من العائلات المنافسة, عليك أن تقوم بمساعدته حتى تصل هذه العائلة إلى القمة و تصبح الأفضل.
2 – Barzini ( بارزيني )
يدير بارزيني بلدة ميد و هو يملك ثروة كبيرة جدا, و كالعادة فأي شخص يملك ثروة يملك تفوذ و قوة, و هذا الشيئ يملكه بارزيني, كما تتصف هذه العائلة بالقسوة ...
3 – Cuneo ( كونيو ) ..
كونيو يملك مطبخ الجحيم, هذا المطبخ لا يدر الكثير على كونيو و لكنه صمم على الاحتفاظ به و عدم التفريط فيه ..
4 – Stracci ( ستراكسي ) ..
هو الرجال الأكثر وحشية,يتصفون بقسوة القلب و تعطشهم للقتل و الدماء, هؤلاء الرجل من المافيا و أغلب الظن أنهم العائلة الأكثر توحشا هناك ...
5 – Tattaglia ( تاتاجيليا ) ..
تاتاجيليا هم العائلة الأقل ثقة و أقل احتراما, و لكن لا تنسى أن هؤلاء الرجال هم الذي يجدر بك أن تذهب إليهم أولا, فهم أفضل من غيرهم على كل حال ..
هذه هي العائلات الخمسة الموجودة أرجو أن يكون الشرح المختصر وفي و شامل ..
------------*
2 – بعض النصائح قبل اللعب:
1 – أحضر كوبا من القهوة أو العصير قبل أن تبدأ اللعب حتى تندمج أكثر..
2 – قم بالحفظ بعد إنهائك لكل مرحلة فالحفظ شيء مهم جدا و إن لم تقم بالحفظ فربما تضطر إلى إعادة اللعبة من جديد ...
3 – الابتزاز شيء قذر كما يعرف الجميع, و لكن في هذه اللعبة فنصيحة مني الابتزاز سوف ينفعك كثيرا و خاصة أنه سوف يكسبك المزيد من الاحترام, و المزيد من المال, و يعتبر من أهم الأشياء المهمة في اللعبة ..
4- قم بشراء العديد من البيوت الآمنة ( Safe Houses ) فهي سوف تفيدك كثيرا, ليس في الحفظ فقط و إنما أيضا في تخزين الأسحلة و الذخائر ..
5 – في هذه اللعبة و بالرغم من أنها في الثلاثينيات, يجب عليك أن تلتزم بقواعد المرور, احذر من تحطم سيارتك حتى لا تنتبه الشرطة إليك, و كن رجلا مهذب و قد سيارتك بشكل جميل ..
6 – قم باستعمال الخريطة إذا ذهبت إلى مكان بعيد, أو إذا لم تعرف مكانك ..
------------*
الحل الكامل و المفصل للعبة:
في بداية هذه اللعبة توجد هناك مرحلتان تدريبيتان حتى تعتاد على اللعبة و الأسلوب الموجود بها ..
المرحلة التدريبية الأولى:
بعد أن ينتهي المشهد عليك أن تستعد و تتدرب على اللعبة, سوف تهاجم من أفراد العصابة و كما قلت لكم سابقا فإن هذه مرحلة تدريب فلا تقلق بشأنها, قم بالتغلب على جميع أفراد العصابة الذين هجموا عليك, و من ثم سوف يظهر مشهد ..
بعد المشهد ق بإنشاء mobster ( أي كعضو في عصابة إجرامية) و لا تقلق إذا حدث الأمر بشكل خاطئ فسوف تستطيع أن تحرره فيما بعد في الشاشة الرئيسية للعبة, و بعد ذالك سوف تكون مستعد من أجل اللعب, و سوف تنضم إلى العائلة أيضا ..
بعد ذالك قم بمشاهدة جميع الفيديو في قسم الأسرار العائلية, هذه الفيديويات سوف تكون مفيدة لك و خاصة أنها تحوي العديد من النصائح و الأشياء المفيدة في اللعبة.
المرحلة التدريبية الثانية:
هذه هي المرحلة التدريبية الثانية, لا تقلق من ناحيتها فكما قلت هي مجرد تدريب, في بداية المرحلة سوف يخبرك لوكا أنك جاهز للعمل, قم بضرب الرجلين من أفراد العصابة و اجعلهم يشعرون بالألم, و من ثم سوف يذهب لوكا كي يتحدث مع ألي, بعد أن يتوقف عن الكلام سوف يكون receive هدفك أولا, قم برؤية الخريطة و سوف تجد بها علامة زرقاء, عليك الذهاب إلى هناك و اتبع العلامة الزرقاء و عندما تصل قم بحفظ اللعبة و من ثم قم بأخذ مضرب البيسبول في الطابق العلوي, استعمل المضرب في الضرب, و سوف تجد علاج إن كنت في حاجة إلى ذالك, و بهذا تكون أنهيت المرحلة بشكل كامل ..
جوائز هذه المهمة:
المال: 500$
الاحترام: +500
الجائزة: فيلم سينمائي
هذه هي المراحل التدريبية و التي سوف تختبر فيها اللعبة و سوف ننتقل الآن إلى الجد.
The Enforcer ( المنفذ ) ..
في البيت الآمن قم بالرد على الهاتف و من ثم اخرج من البيت و قم بالتحدث إلى لوكا, و من ثم امشي معه, بعد ذالك سوف يطلب منك الذهاب إلى الجزار و أخد المال منه, و هو المال المخصص للعائلة, عليك ان تجعل الجزار يقوم بالدفع و هو لن يكون طيب القلب في البداية, هناك طريقتان حتى تجعله يوافق على الدفع, الأولى ان تقوم بتكسير الدكان و تحطيمه, و الثانية أن تقوم بضرب بعض الزبائن المساكين, هنا احذر من ان يضل المؤشر إلى الحد الأقصى حتى لا يمتنع الجزار عن الدفع, بعد أن يوافق هذا الأبله على الدفع سوف يفتح لك باب و من ثم سوف تجد رجل قم بالتحدث معه و يجب أن يكون معك مال كافي حتى تقوم بشراء حصته, بعد ان تنتهي من الصفقة كون بهذا قمت بأول عمل تجاري لك, و إن لم يوافق على بيعك فقم بتهديده, بعد ان تشتري حصته قم بالخروج و من ثم سوف تجد أحد رجال الشرطة الفضوليين .. قم بإعطائه رشوة حتى يدعك, و من ثم ارجع إلى لوكا و قم بإعطائه المال و بهذا تكون أنهيت المهمة بشكل كامل ..
جوائز المهمة:
الاحترام: 750
المال: 1000$
المكافئة: فيلم جديد
بعد ذالك قم بحفظ اللعبة و من ثم اذهب كي تقابل بولي غاتو في النادي الاجتماعي ..
A Grave Situation ( الحالة خطيرة ) ...
كما ذكرت سابقا عليك أن تقابل بولي في النادي .. قم برؤية الخريطة و من ثم الذهاب عن طريق سرقة أحد السيارات و من ثم اتبع الخريطة و عندما تصل إلى المكان, قم بتلقين الجميع درسا قاسيا بمهارتك القتالية, بعد أن تقضي عليهم قم بالتحدث مع الراهب و من ثم الذهاب إلى لوكا الذي سوف يخبرك عن بويري في إيطاليا .. و بهذا تكون أنهيت المهمة بشكل كامل ..
جوائز المهمة:
الاحترام: 2500+
المال: 1500$
الإضافة: فلم جديد ..
Sleeping With The Fishes .. ( النوم مع الأسماك .. )
انزل مع لوكا إلى الأسفل و من ثم تحدث معه, و بعد أن ينتهي سوف يقوم بإعطائك بندقية عليك ان تتدرب قليلا, قم بإتباع التعليمات الموجودة بالشاشة و بعد أن تنتهي سوف تكون جاهز من أجل المهمة الجديد ... قم بقيادة لوكا إلى الحانة و عندما تصل إلى العلامة الزرقاء توقف هناك, و بعد ذالك سوف ترى موت صديقك لوكا, عليك ان تنتقم لصديقك المسكين, قم بالقضاء على المجرمين, قم باستخدام مهارتك في إطلاق النيران و اقتل الرجل وراء الصندوق, و من ثم قم بقتل الرجال الذي مروا من الباب و لا يزال لديك أيضا بعض المجرمين الذي ينبغي ان تقضي عليهم, احذر من النزول إلى القاعة و إنما قم بالقضاء على الرجال باستخدام الحائط الذي يلي النافذة, بعد ان تقضي عليهم قم بالحصول على العلاج من على طاولة الحانة إن كنت في حاجة إلى ذالك, و من ثم عليك العودة إلى البيت الآمن, لن تدعك الشرطة في حال سبيلك و إنما سوف تحاول اللحاق بك, اهرب من الشرطة متوجها إلى البيت الآمن و بعد أن تصل إلى البيت, تكون أنهيت المهمة بشكل كامل ...
الجوائز في المهمة:/
الاحترام: 3000 +
المال: 2000$
الإضافة: فلم جديد ..
بعد ذالك قم بحفظ اللعبة, و من ثم الاتصال بالراهب عن طريق احد الهواتف و سوف يطلب منك الحلاق ملاقته في الحلاق, قم بتأجيل هذا الأمر قليلا و استغل بعض الفرص في سلب المال و الاحترام ..
The Don is Dead ( دون ميت ) ..
قم بأخذ السيارة و من ثم الذهاب إلى الحلاق, بعد ذالك سوف ترى هجوم لرجال العصابات على دون, من ثم سوف يحدث بعض الإطلاق للنار, و سوف يصاب فرانكي بطلقة في كتفه, حاول الانتباه بقدر المستطاع لفرانكي و قم بقتل رجل العصابة الشرير, و من ثم سوف ترى مشهد, ومن ثم سوف يتم طلب سيارة الإسعاف لفرانكي, أيضا عليك بحماية الفتاة فأنت سوف ترى سيارات رجال العصابات في كل مكان, كل ما عليك فعله هو حماية سيارة الإسعاف من الاصطدام بالسيارات الأخرى, سوف يظهر مشهد و من ثم سوف تتوقف عند أحد الجسور قم بقتل المجرمين ما عدا الرجل في الشاحنة, بعد أن تقتلهم جميعا قم باستجواب المجرم و أخذ المعلومات منه, بعد ذالك ارجع إلى سيارة الإسعاف و قم بتشغيل صفارات الإنذار حتى تخلى لك الطريق ... و بعد ان توصل دون إلى المستشفى تكون أنهيت المرحلة بشكل كامل ...
جوائز المرحلة:
الاحترام: 5000 +
المال: 2500$
الإضافة: فلم جديد ..
بعد ذالك توجه إلى مركب كولريون و تحدث مع توم هاجن, و مبروك عليك حصلت على ترقية .. ( قم بمراجعة فقرة الترقيات .. )
Intensive Care ( العناية المركزة )
في بداية هذه المرحلة قم بالذهاب إلى المستشفى, عندما تصل إلى هناك سوف تجد فرانكي و بعد الحوار القصير قم بدخول المستشفى و إعطاء أسلحتك إلى حارس إلى الحارس, و من ثم قم بالذهاب إلى المكان الذي يقيم فيه دون, و بعد لحظات سوف يقفز احد رحال العصابات من النافذة, عليك هنا أن تقوم بقتله و الحصول على سلاحه, بعد ذالك سوف يأتي مايكل و سوف يطلب منك ان تقوم بحماية والده, بعد ذالك قم بالذهاب إلى السرداب, و من ثم قم باستخدام جميع مهارتك القتالية في التغلب عليهم, بعد ان تقضي علي جميع الأعداء سوف تتلقي مهمة جديدة, و هي مقابلة أحد الأشخاص في الحي الإيطالي, قم برؤية الخريطة و من ثم الذهاب إلى المكان الموجود عليه المؤشر, قم بدخول المكان و من ثم إلى الغرفة التي بالخلف, قم بتبادل الحديث مع الرجل و من ثم سوف تعرف مكان روزا.
و بهذا تكون أنهيت المرحلة بشكل كامل ...
Fireworks .. ( الألعاب النارية )
بعد أن تبدأ المرحلة قم بالذهاب إلى محل روزا و من ثم أدخل من الباب الخلفي حتى لا يلاحظك احد, بعد ذالك قم بصعود الدرج و من ثم تحدث إلى سوني, بعد الحديث سوف يزورك أشخاص ليسو في محل ترحيب, طبعا هم رجال الشرطة, رجال الشرطة سوف يقومون بغلق المكان, كل ما عليك فعله هو استجواب صغير لروزا, و من ثم أعطي للشرطي السيئ رشوة و تخلص منه, بعد أن تخرج من الباب قم بدخول الزقاق و من ثم قتل الحراس بمهارتك القتالية, بعد ذالك قم بدخول الباب الموجود في نهاية الزقاق, في هذا المكان قم بالقضاء على جميع الفضوليين و هم رجال الشرطة, سوف تجد روزا و قد أصبحت أكثر لطفا, الآن كي تقوم بإنهاء المهمة عليك ان تجد الشرطي, قم بدخول الباب الخلفي و من الصعود للأعلى و قم باستخدام المصعد, بعد ان تصل السطح سوف تجد الشرطي المطلوب, لا تستعمل أسلحتك معه, و إنما عليك ان تجعل موته و كأنه حادث .. و ربما هذا يذكرنا بطريقة القتل في البونيشير .. بعد ان ترمي الشرطي من فوق البناء تكون بهذا أنهيت المرحلة بشكل كامل ..
Death to the traitor ... ( الموت للخائن .. )
في بداية هذه المرحلة سوف تقوم بالذهاب مع كليمينزا لأحد المحلات, قم باقتحام المحل و من ثم استعمل مهارتك و أساليبك القتالية في القضاء على رجال العصابات الذي سوف يهجون عليك.. عليك أيضا أن تأخذ الديناميت, بعد ان تحصل على الديناميت قم بالذهاب إلى الحانة التي يمتلكها أحد أعدائك المغفلين, و من ثم قم بوضع الديناميت في الدور الثاني و من ثم دخل إلى الحانة و اقتل المجرمين و من ثم الصعود و زرع الديناميت, بعد ان تنهي عملية وضع الديناميت, عليك ان تفر إلى الخارج مسرعا, و من ثم ارجع إلى البيت الآمن و بهذا تكون أنهيت المهمة بشكل كامل ..
Horse play .. ( لعبة الحصان)
في بداية المرحلة قم بالذهاب إلى إسطبل الأحصنة, و لكن الأمر لن يتم بالسهولة التي تتوقعها, قم بالقضاء على جميع المجرمين الذي سيظهرون لك, و هنا سأعطيك ملاحظة و هي عليك تتبع الشخص الذي معك بحيث لا تتجاوزه عند السير حتى لا يكتشف أحد أمرك, بعد ان تقوم بالدخول إلى إسطبل الأحصنة سيقوم صديقك بالدخول إلى أحد الغرف الخاصة بالأحصنة و مهمة صديقك هنا هي قتل الحصان و التحصل على رأسه, بعد ذالك و في أثناء عملية الذبح سوف يهاجمك مجرم قم برميه بالرصاص, و من ثم عليك ان تتوجه إلى البيت و القضاء على جميع الأعداء, هدفك في البيت ..
هو الدور الثاني منه, اذهب إلى هناك و من ثم إلى غرفة صاحب البيت و من قم بوضع رأس الحصان المسكين في غرفة النوم و بهذا تكون أنهيت المرحلة بشكل نهائي ..
A Recipe for Revenge .. ( وصفة للانتقام .. )
في هذه المرحلة سوف تكون مساعد لمايكل, مايكل يريد الانتقام من كابو و كما قلت سوف تساعده في هذه المهمة, قم بالذهاب أولا إلى الحانة و من ثم ادخل من الباب الخلفي حتى لا يكتشفك أحد, بعد أن تقوم بالدخول توجه إلى دورة المياه, و من ثم قم بوضع المسدس في مكانه, و سوف ترد مشهد يبين لك أن مايكل قام بقتل كابو و الانتقام من أجل والده, بعد أن ينتهي الأمر قم بأخذ مايكل إلى الميناء .. و لكن لا تفرح كثيرا فلن تكون المهمة سهلة كما تظن .. بل عليك إظهار جميع مهارتك القتالية في القضاء على الأعداء, بعد أن تقضي على جميع الأعداء سوف تنتهي المهمة بشكل كامل ..
Now it's Personal .. ( الآن هو شيء شخصي .. )
عندما تعود إلى الشقة سوف تجد أخت فرانكي بانتظارك, و لكن لا تفرح كثيرا فلن يخلوا لك المكان, بل سوف يهجم عليك الكثير من رجال العصابات و يقوموا بخطف أخت فرانكي الجميلة, قم بمطاردة أفراد العصابة إلى أن تصل إلى الكنيسة, بعد أن تصل إلى الكنيسة قم بالدخول عن طريق القبو و من ثم سوف تقوم بمقاتلة الكثير من المجرمين, و قم بإتباع مقولة الكثيرة تغلب الشجاعة, كل ما عليك هو الحذر و توجه نيرانك القاتلة و القضاء عليهم, بعد أن ينتهي أمر هؤلاء المجرمين سوف يظهر لك مشهد سينمائي محزن جدا يبين لك أخت فرانكي المسكينة و هي مقتولة .. و سوف تنتهي المهمة بشكل نهائي..
The Silent Witness .. ( الشاهد الصامت..)
في بداية هذه المهمة قم باستجواب كابو تاتاجيليا .. و من ثم اذهب البيت و سوف تظهر لك علامة البيت هذا في الخريطة, بعد أن تصل إلى المكان المطلوب, سوف تجد الكثير من المجرمين بالداخل قم بإظهار جميع مهارتك القتالية في التغلب عليهم, و من ثم عليك الصعود إلى الدور الثاني, و سوف تجد الرجل الذي يجب عليك أن تقوم بالقضاء عليه, أولا عليك الحذر من الرجال الموجودين على اليمين, ثانيا عندما تريد أن تقتله عليك ان تفعل معه كما فعلت مع الشرطي سابقا و هي جعل موته و كأنه حادثة, اذهب إلى الرجل و من ثم قم برميه في الفرن و حرقه حيا, و بهذا تكون أنهيت المهمة المطلوبة بشكل كامل ..
Sony is war .. ( حرب سوني .. )
في بداية هذه المرحلة قم بالذهاب إلى الحانة ... دائما أحذر عند القيادة عليك أن تكون رجل مهذب و تنسى انك من رجال العصابات, المهم بعد ان تصل إلى الحانة قم بالدخول و من ثم تكلم مع الشخص الموجود أمامك .. و هو من سيقوم بفتح الأبواب لك .. حسنا الآن اليك الخطة التي سوف تتبعها, أولا قم بالحذر من الرجل الذي يحمل معه رشاشا صغيرا, و من ثم قم بالدخول من الباب في نهاية الحانة, بعد ان تدخل سوف تجد براميل, قم بتفجير هذه البراميل و من ثم سوف يتحول الأعداء إلى شواء بلحم بشري, بعد ذالك سوف تحد تاتاجيليا من جديد, الآن عليك مطاردة هذا الغبي بالسيارة, و سوف يقوم سوني بالإطلاق على كل شيء, عليك هنا أن تقود بشكل جيد متجاوزا الشاحنات و السيارات الموجودة, بعد ذالك سوف يدخل إلى مخزن, .. قم بإتباعه و القضاء على جميع المجرمين الذي سوف يتعرضون إليك و من ثم سوف تجده في النهاية, لا ترحمه أبدا بل إقضي عليه بكل وسائلك القتالية, بعد أن تقتله قم بالتحدث مع لرجل القريب منه و من ثم تكون أنهيت المرحلة بشكل كامل.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
moh,d
مشرف
مشرف
avatar

عدد الرسائل : 22
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 07/07/2007

تفاصيل الادارة عن العضو
نقاط التميز نقاط التميز: 0
الاوصاف:
الاوسمة الاوسمة: 0

مُساهمةموضوع: رد: الحل الكامل لي The Godfather بالعربي   7/7/2007, 1:14 pm

------------
المطالب الجانبية. ..
1 - Contract hits .. ( العقود التجارية .. )
ميكي ساليري .. :
موقع العقد: مركب كولريون ..
موقع الهدف: وراء دكان الجزار ايملو في إيطاليا الصغيرة ..
الجائزة: 500 دولار و 500 احترام ..
شرط الجائزة: أن تقوم بتسليمه يدا بيد ..
الجائزة: 2500 دولار و 5000 احترام ..
--------*
2 – الابتزاز و المضاربة:
يوجد في اللعبة الكثير من عمليات الابتزاز المثيرة و التي سوف تفيدك و سوف أعطيك الآن شرح لهذه العمليات ..
Emilios Butcher Shop -1 .. ( دكان الجزار اميلوس ..)
الموقع: شارع هيستر ..
التكلفة: 800 دولار ..
قم بالسيطرة على هذا العمل و من ثم استعمل العنف ..
Rapani's Baker -2 .. ( مخبز راباني .. )
الموقع: شارع ميلبري ..
الضرب: لا يوجد
التكلفة: لا توجد ..
3 - Grand News .. ( الأخبار الكبيرة)
الموقع: الشارع الكبير
التكلفة: لا توجد
الضرب: لا يوجد
4 - labal Trading Co ( شركاء تراندج )
الموقع: شارع البرنس ..
التكلفة: 800 دولار ..
الضرب: لا يوجد
5 - Saint Martin Hotel ( فندق القديس مارتن)
الموقع: الطريق العريض ..
التكلفة: لا توجد
الضرب: نعم ..
هذه هي أهم الأشياء التي سوف تفيدك .. و سوف يتم إضافة أشياء أخرى بإذن الله ..
----------------
الترقيات ..
في هذه اللعبة توجد ترقيات و تستطيع أن تحصل على هذه الترقيات عندما تحصل على قدر كبير من الاحترام .. و سوف أعطيك قائمة كاملة لجميع الترقيات ..
أولا: القتال ..
المستوى الأول:
زيادة مستوى الهجوم: 10%
زيادة وقت المسك: 1 ثانية ..
زيادة المفاوضات: 10%
المستوى الثاني:
زيادة مستوى الهجوم: 20%
زيادة وقت المسك: 2 ثانية
زيادة المفاوضات: 20%
المستوى الثالث:
زيادة الهجوم: 30%
وقت المسك: 3 ثواني
زيادة المفاوضات: 30%
المستوى الرابع:
الهجوم: 40%
مسك الوقت: 4 ثواني
المفاوضات: 40%
المستوى الخامس:
الهجوم: 50%
مسك الوقت: 5 ثواني
المفاوضات: 50%
المستوى السادس:
الهجوم: 60%
مسك الوقت: 6 ثواني
المفاوضات: 60%
المستوى السابع:
الهجوم: 70%
مسك الوقت: 7 ثواني
المفاوضات: 70%
المستوى الثامن:
الهجوم: 80%
مسك الوقت: 8 ثواني
المفاوضات: 80%
المستوى التاسع:
الهجوم: 90%
مسك الوقت: 9 ثواني ..
المفاوضات: 90%
المستوى الأقصى:
الهجوم: 100%
مسك الوقت: 10 ثواني
المفاوضات: 100%
--------------------*
2 – ترقيات إطلاق النار ..
المستوى الأول ..
زيادة سرعة التوجيه بنسبة .. 25%
المستوى الثاني ..
الزيادة في الدقة بنسبة .. 20%
المستوى الثالث ..
زيادة فرصة نزع السلاح بنسبة 25%
المستوى الرابع:
زيادة سرعة التوجيه بنسبة 50%
المستوى الخامس:
الزيادة في الدقة .. 40%
المستوى السادس ..
الزيادة في فرصة نزع السلاح .. 60%
المستوى السابع:
سرعة التوجيه ..بنسبة .. 75%
المستوى الثامن:
الزيادة في الدقة بنسبة .. 50%
المستوى التاسع:
الزيادة في فرصة نزع السلاح .. 75%
المستوى العاشر:
سرعة التوجيه: 100%
زيادة الدقة: 60%
زيادة فرصة نزع السلاح 100%
------------*
3 – ترقيات الصحة:
المستوى الأول:
زيادة الصحة: 150
زيادة تحسن الصحة: 20%
الزيادة الدفاعية: 10%
المستوى الثاني:
زيادة الصحة: 300
زيادة تحسن الصحة: 40%
الزيادة الدفاعية: 20%
المستوى الثالث:
زيادة الصحة: 450
زيادة تحسن الصحة: 60%
الزيادة الدفاعية: 30%
المستوى الرابع:
زيادة الصحة: 600
زيادة تحسن الصحة: 80%
الزيادة الدفاعية: 40%
المستوى الخامس:
زيادة الصحة: 750
زيادة تحسن الصحة: 100%
الزيادة الدفاعية: 50%
المستوى السادس:
زيادة الصحة: 900
زيادة تحسن الصحة: 120%
الزيادة الدفاعية: 60%
المستوى السابع:
زيادة الصحة: 1050
زيادة تحسن الصحة: 140%
الزيادة الدفاعية: 70%
المستوى الثامن:
زيادة الصحة: 1200
زيادة تحسن الصحة: 160%
الزيادة الدفاعية: 80%
المستوى التاسع:
زيادة الصحة: 1350
زيادة تحسن الصحة: 180%
الزيادة الدفاعية: 90%
المستوى الشعار:
زيادة الصحة: 1500
زيادة تحسن الصحة: 200%
الزيادة الدفاعية: 100%
------------
4 – ترقيات السرعة:
المستوى الأول و الثاني و الثالث:
مدة الركض: 3 ثواني
سرعة الحركة و الهجوم: 10%
سرعة سحب و إخفاء المسدس: 25%
المستوى الرابع و الخامس و السادس:
مدة الركض: 6 ثواني
سرعة الحركة و الهجوم: 25%
سرعة سحب و إخفاء المسدس: 50%
المستوى السابع و الثامن و التاسع:
مدة الركض: 9 ثواني
سرعة الحركة و الهجوم: 50%
سرعة سحب و إخفاء المسدس: 75%
المستوى الأقصى:
مدة الركض: 10 ثواني
سرعة الحركة و الهجوم: 75%
سرعة سحب و إخفاء المسدس: 100%
--------
ملاحظة: سوف يتم إضافة العديد من الفقرات إلى الحل الكامل بإذن الله و منها فقرات البيوت الآمنة و بكرات الأفلام و الشوارع الآمنة و غيرها من الفقرات الإضافية في اللعبة.



و الختام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
صمت الحزن
المدير العام
avatar

عدد الرسائل : 641
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 06/04/2007

تفاصيل الادارة عن العضو
نقاط التميز نقاط التميز: 1000
الاوصاف:
الاوسمة الاوسمة: 1000

مُساهمةموضوع: رد: الحل الكامل لي The Godfather بالعربي   7/7/2007, 4:07 pm

شكرا لك واصصل تميزك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alnjooom.lolforum.net
moh,d
مشرف
مشرف
avatar

عدد الرسائل : 22
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 07/07/2007

تفاصيل الادارة عن العضو
نقاط التميز نقاط التميز: 0
الاوصاف:
الاوسمة الاوسمة: 0

مُساهمةموضوع: رد: الحل الكامل لي The Godfather بالعربي   7/8/2007, 1:53 pm

العفو
.....................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الحل الكامل لي The Godfather بالعربي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» تحميل الفيلم الاجنبى الاب الروحي GoD FAther II مدبلج عربى للنجم آل باتشينو من روزيتا اول اب

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات النجوم :: قسم الالعاب الالكترونية و تقاريرها :: العاب شركة sony-
انتقل الى: